13 ديسمبر 2017 09:02 ص

سياحة الجولف

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 - 12:00 ص

سياحة الجولف من السياحات الرياضية المستحدثة ، وهي إضافة هامة للمنتج السياحي المصري بما يتلاءم مع اتجاهات الطلب السياحي العالمي ... وتخاطب هذه سياحة شريحة متميزة من سائحى العالم ذوى الإنفاق المرتفع حيث تمنحهم الفرصة كى يمارسوا رياضتهم المحببة فى ملاعب غاية فى التميز بمناطق سياحية فريدة فى كل من الاقصر وشرم الشيخ ومدينة الغردقة .

وتضم مصر حالياً أكثر من خمسة عشرة ملعباً للجولف عشرة منهم باسم PGA ، وهو ما سمح لمصر ان يتم اختيارها من قبل المنظمة الدولية لمنظمي رحلات الجولف في عام 2006 ومن هذا المنطلق استضافت مصر عام 2006 نهائى بطولة ايطاليا للجولف والتى اقيمت على ملاعب ستيلادى مارى بالعين السخنة بمشاركة القطاع الخاص حيث اشادت وسائل الاعلام الايطالية والمصرية بتنظيم نهائى البطولة فى مناخ مصرى وملاعب ذات مواصفات عالمية.

ملاعب الجولف :

شهدت التطورات العمرانية الجديدة التي حدثت في ضواحي القاهرة أو في المناطق التي تقع على مسافة قصيرة من المدينة ظهور الكثير من ملاعب الجولف الرائعة، ومن بين هذه الملاعب ملعب الجولف في تلال القطامية وملعب الجولف الذي في منطقة البحريات البرتقالية وملعب الجولف في منطقة الليجريا، وغيرها الكثير.



إضافة إلى ذلك، فإن المدن التي تقع على البحر الأحمر وعلى ساحل سيناء بها بعضٌ من أجمل ملاعب الجولف، والواقع أن من يستمتعون بقضاء عطلاتهم في البحر الأحمر سيجدون بيئة طبيعية أشبه بفردوس من الجنة حيث البحيرات ذات المياه الصافية صفاء البلور النقي عند ملعب الجولف بالجونة بينما يستمتع آخرون بممارسة رياضة الجولف في منتجع الجولف الذي تحوط به شلالات المياه المتدفقة في خليج سوما.


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى