أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

18 أكتوبر 2018 08:28 م

اختيار غادة عبدالرحيم مستشارا لشؤون الشباب باتحاد الجاليات المصرية في أوروبا

الأربعاء، 01 مارس 2017 - 10:20 ص

اختار اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، الدكتورة غادة عبدالرحيم علي مؤسس مبادرة "ولادها سندها" ومدير عام مؤسسة البوابة نيوز، مستشارا لشؤون الشباب بالاتحاد.

جاء ذلك أثناء زيارة الاتحاد لمصر وعلى هامش ختام الدوري الرياضي "خليك كسبان"، الذي نظمته كنيسة المجتمع العربي بإنجلترا مع الكنيسة الإنجيلية بمصر واتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، الأسبوع الماضي بمحافظة المنيا.

وتستضيف الكنيسة الإنجيلية المشيخية ببورسعيد، مجموعة من شباب دراي ايس فرانكفورت الألمانية، في الفترة من 31 مارس حتى 10 أبريل، وذلك في إطار التبادل الثقافي بين بورسعيد وفرانكفورت.

ويتضمن جدول الزيارات عدة لقاءات ياتي في مقدمتها منها زيارة العديد من الأماكن السياحية كأهرامات الجيزة والمتحف المصري، والأقصر، وأسوان، ثم زيارة العديد من الشخصيات العامة في مقدمتهم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، والسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج ، ومحافظ بورسعيد، المدرسة الألمانية، مؤسسة ولادها سندها.

ومن المقرر أن يشارك باللقاء الدكتور القس ثروت قادس رئيس اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، الدكتور القس حلمي قادس راعي الكنيسة الإنجيلية ببورسعيد، الدكتور جويانيم، رالف ديريك، الدكتورة غادة عبدالرحيم علي مستشار شؤون الشباب باتحاد الجاليات المصرية بأوروبا.

من جانبه، وصف العالم الدكتور فاروق الباز عضو المجلس الاستشاري لعلماء مصر قرار اختيار غادة عبدالرحيم بالخبر السار، متمنيا لها التوفيق ومعتبر ذلك إضافة للقوى الناعمة المصرية.

الوطن

26/2/2017 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى