22 أكتوبر 2019 04:30 م

وزير الدفاع يلتقي وزير الزراعة والأغذية “البيلاروسي”

الثلاثاء، 07 مارس 2017 - 10:13 ص

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السيد ليونيد زاياتس وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

تناول اللقاء بحث عدداً من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء دعم العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين إلى جانب الارتقاء بمستوى التعاون في مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيواني .

وأكد القائد العام عمق الروابط والعلاقات المصرية البيلاروسية، وتوافق الرؤى تجاه العديد من القضايا والموضوعات، مشيراً إلى انعكاس ذلك على تحقيق المصالح المشتركة لكلا البلدين.

وأشار إلى اعتزاز مصر حكومة وشعباً بمدى ما وصلت إليه العلاقات المصرية البيلاروسية في العديد من المجالات، مؤكداً حرص مصر على تحقيق مزيد من التوافق بين الدولتين في سبيل تحقيق طموحات شعوب البلدين الصديقين.

من جانبه أكد وزير الزراعة والأغذية البيلاروسي اعتزاز بلاده بعلاقاتها مع مصر، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد تطورات ملموسة في مجالات المشروعات الزراعية والإنتاج الحيواني والداجني .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، ووزيرا التموين والتجارة الداخلية والزراعة واستصلاح الأراضي وعدد من قادة القوات المسلحة.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى