أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

24 مايو 2019 03:21 ص

الماجيك لاند

الخميس، 06 يوليو 2017 - 12:02 م

أكبر مدينة ترفيهية عائلية بالشرق الأوسط  تنضم للنشاط السياحي الذي توفره المدينة من فنادق ومركز مؤتمرات ومعارض.. تستخدم في الترفيه والتثقيف وتصلح لتصوير برامج الأطفال والمنوعات، والأعمال الدرامية المختلفة.. أُقيمت على مســاحة 160 ألف متر مربع.. وتحتوي على العديد من الأماكن والألعاب التي تنـاسب جميع الأعمار .. منها:

المسرح الكبير

مدينة المرور لتعليم الأطفال قواعد المرور

الألعاب الخارجية : تتمثل في مجموعة متميزة من ألعاب الوايلد ماوس والحوت الطائر والأناناس الدوار وأمور اكسبريس وكاروسيل ومغارة علي بابا.

القوارب التصادمية :  مجموعة من القوارب تسبح في بحيرة مسطحها 2000 متر مربع في حركات تصادمية للقوارب تملؤها المتعة والإثارة.

بوابة الزمن "السيميلاتور" : مسرح متحرك، ضمن منشآت بوابة واجهة معالم مصر.. يعبر به المشاهد إلى عالم من الإثارة عبر بوابة الزمن لعالم الفضاء الخارجي.

مجمع عروض الدولفين وسبع البحر

مجمع متميز لعروض الدولفين وسبع البحر بالشرق الأوسط، يمكن استخدامه للتصوير تحت الماء على مسطح سبعة آلاف متر مربع.. يتكون من حمام سباحة لعروض الدولفين وسبع البحر والباليه المائي، مجهز بفتحات زجاجية للتصوير من تحت الماء، وحمام سباحة فرعي، بالإضافة إلى حمام سبع البحر، وحمام العزل الطبي، ومدرجات تسع 1200 مشاهد، كما يوجد مدرج خاص للجمهور للرؤية من تحت الماء.

جزيرة الديناصورات

الأولى من نوعها بالمدن الترفيهية .. تقع على مسطح سبعة آلاف متر مربع، وهى صورة لعصور ما قبل التاريخ، تضم مجموعة ديناصورات وطيور وإنسان ما قبل التاريخ، وتعكس التطور الزمني لهذه الفترة.. يتمكن المشاهد من التعرف على عالمها الفريد، من خلال رحلة مائية في قوارب تسبح بالممر المائي حول جزيرة الديناصورات وكذلك يمكن التجول الحر بين الغابات.. مع جميع المؤثرات الصوتية التي تحدث فجأة، فتزيد من متعة المكان.

مبنى الألعاب الإليكترونية "ماجيك بلاتوه"

صالة ألعاب كبرى بمسطح حوالي خمسة آلاف متر مربع، تستخدم للترفيه عن المترددين على الماجيك لآند ، وخاصة الأطفال، من خلال المسابقات المختلفة والألعاب الالكترونية التي تناسب جميع الأعمار، ويمكن استخدامها كاستديو كبير متعدد الأغراض، يصلح لتصوير برامج المنوعات والأفلام وإقامة الحفلات المتنوعة.. بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المطاعم والمحلات المختلفة.

النهر السريع

هي الأحدث في العالم.. تتكون من لعبتين مدمجتين في لعبة واحدة.. الجزء الأول منها عبارة عن نهر صناعي بطول 500 متر تتحرك فيه المراكب بسرعة اندفاع المياه المنحدرة من أعلى لأسفل، وسط غابات وشلالات وجبال.. والجزء الثاني منها عبارة عن عجلة ضخمة على شكل ساقية تقوم برفع المراكب إلى ارتفاع 14 متر ثم تهبط المراكب حرة إلى المجرى المائي ثم إلى النهر، مرة أخرى.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى