24 أكتوبر 2017 03:57 ص

انطلاق فعاليات القافلة السياحية لـ4 مدن ألمانية لتنشيط حجوزات الشتاء

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 01:10 م

تنطلق فعاليات القافلة السياحية لـ 4 مدن ألمانية تحت شعار "مصر صيف طول العام" التى تنظمها هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى، الثلاثاء 12 / 9 / 2017 ، وتستمر لمدة 4 أيام، بهدف تنشيط الحركة السياحية بمصر قبل بدء تعاقدات الموسم الشتوى مع منظمى الرحلات الألمان.

وقال محمد عبد الجبار، مدير الكتب السياحى ببرلين، إن القافلة ستبدأ فعالياتها بـ"برلين، ولايبزيج، ونورنبرج، وفرانكفورت"، حيث تم دعوة عدد 100 فرد من كبار ممثلى المبيعات فى شركات السياحة الألمانية، كما تم دعوة عدد من الصحفيين لتغطية الحدث بكل المدن التى سيقام بها Road Show .

وأضاف "عبد الجبار" أن القافلة تتضمن عددا من ورش العمل والعروض التقديمية واللقاءات الثنائية مع عدد من أهم رجال صناعة السياحة فى السوق الألمانى، كما سيتم شرح الوضع السياحى الحالى بمصر، وإبراز تنوع المقصد والمنتج السياحى المصرى.

وأشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة تولى اهتماما كبيرا للسوق الألمانى، باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للحركة السياحة الوافدة إلى مصر، حيث تخطى عدد السياح الألمان الذين زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الجارى 500 ألف سائح، متوقعا أن يتجاوز عدد السياح الألمان بنهاية عام الجارى مليون سائح.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى