أخر الأخبار

14 ديسمبر 2017 07:11 م

شراكة بين "هيئة تنشيط السياحة" و"سى إن إن" للترويج للمقصد السياحى المصرى

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 09:57 ص

أطلقت هيئة تنشيط السياحة بالشراكة مع شبكة "سى إن إن" العالمية حملة دعائية تستهدف تعريف السائحين بمصر ومقاصدها السياحية المختلفة وحث السائحين من مختلف دول العالم لزيارتها.

ويتضمن الجانب الإعلانى من الحملة بيانات ومعلومات تم صياغتها فى محتوى إبداعى لتصل إلى الجمهور المستهدف وتم تصميمها بشكل أساسى للوصول إلى الشباب وكذلك العائلات ليتعرفوا على الأنماط السياحية الترفيهية والثقافية وغيرها من الأنماط التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وبدأت الشراكة من خلال رعاية هيئة تنشيط السياحة لتقرير الأحوال الجوية الذى يبث من خلال شبكة "سى ان ان" الدولية فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كل يوم، ويتضمن البث شعار الحملة الترويجي وصور متنوعة عن المقصد السياحى المصرى، فضلا على أن الدعاية تمتد إلى المواقع الإلكترونية التابعة للقناة ، حيث تعتبر هيئة تنشيط السياحة المعلن الحصرى على الصفحة الرقمية لحالة الطقس خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيقوم فريق من المسئولين في شركة الدعاية والإعلان التابعة لشبكة "سي ان ان" بزيارة إلى مصر قريبا لإنتاج إعلان آخر للترويج للمناطق السياحية في مصر وذلك لعرضه على قناة "سي ان ان"، وآخر لبثه على المواقع التابعة لها نهاية العام الحالي، وذلك للترويج للمقصد السياحي المصري لجمهور "سي ان ان" الذي يبحث عن رحلات عائلية .

واعتبر وزير السياحة يحيى راشد الشراكة مع شبكة "سي ان ان" خطوة وثيقة فى مسيرتنا نحو التوجه بقوة للأسواق الخارجية من خلال مؤسسات إعلامية ذات سمعة طيبة مثل "سي ان ان"، وهذه الشراكة تساعدنا فى إنجاز جزء من إستراتيجية الترويج الدولية من خلال نافذة قوية للجمهور المستهدف.

ومن جانبه قال رانى رعد رئيس قسم الدعاية والإعلان بشبكة "سي ان ان" العالمية "إن هيئة تنشيط السياحة كانت شريكا موثوقا به لسنوات عديدة".مشيرا الى ان توقيت حملة الهيئة على شبكة "سي ان ان" بمحتواها المتميز، يأتي في الوقت الذي تفتح فيه مصر ذراعيها للعالم اجمع كواجهة سياحية فريدة وتقدم منتجا متعددا ومختلفا وغاية في الجاذبية .

وأكد أن اختيار الهيئة للإعلان عن مصر من خلال تقرير الاحوال الجوية جاء موفقا للغاية، حيث إن هذا التقرير يبث في أوقات الذروة على القناة، كما يهتم به جدا متصفحي المواقع الالكترونية الذين يبحثون عن أماكن للسفر اليها.

من ناحيتها، أشار مصدر بالشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر "JWT " إن الهدف من عمل شراكة مع شبكة "سي ان ان" العالمية، و خاصة تقرير الحالة الجوية، هو جذب انتباه جمهورها الكبير الى مناخ مصر المعتدل طوال العام، حيث يعد مناخ اي دولة من أهم عوامل الجذب السياحي والتي ينظر لها السائح قبل زيارته ، فالمناخ له تأثير مباشر على صناعة السياحة، و بالتالي فإن المادة الإعلانية التي يتم بثها والتي تركز على دفء الطقس في مصر بالتأكيد ستكون عاملا لجذب الجمهور الغربي لها خاصة في موسم الشتاء.

وأكد المصدر أن هناك اتفاقا اخر على عمل مادة إعلانية عن مدينة شرم الشيخ لبثها على الشبكة وذلك للترويج للمدينة وجذب السياحة اليها.

 ا ش ا

1 / 10 / 2017

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى