11 ديسمبر 2017 09:19 م

منتخب مصر للكاراتيه يواصل إستعداداته لبطولة العالم التي ستستضيفها إسبانيا

السبت، 07 أكتوبر 2017 - 11:11 ص

واصل منتخب مصر للكاراتيه إستعداداته مساء امس الجمعة الموافق 6-10-2017 بصالة المنازلات بنادي سموحة خلال معسكره التدريبي المغلق بالإسكندرية ضمن برنامجه الإعدادي لبطولة العالم التي تستضيفها إسبانيا خلال الفترة ما بين 23 أكتوبر الحالي حتى الأول من نوفمبر المقبل.

وبدأ الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة المران بتدريبات بدنية شاقة حرص من خلالها على رفع معدل اللياقة البدنية ، وأدى الأبطال البرنامج التدريبي المكثف على النواحي الفنية والمهارية.

من جانبه ، قال مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ إن المحاسب طارق الوكيل عضو مجلس إدارة نادي سموحة حرص على حضور تدريبات المنتخب الوطني نيابة عن رئيس النادي السكندري المهندس فرج عامر وأعضاء مجلس الإدارة لمؤازرة أحفاد الفراعنة ورفع روحهم المعنوية قبل خوض غمار منافسات بطولة العالم ، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم لحصد الميداليات ورفع علم مصر خفاقا في إسبانيا.

وأشاد أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكاراتيه برئاسة أيمن عبد الحميد بحسن إستضافة المعسكر وتوجه الإتحاد بالشكر لعضو مجلس إدارة نادي سموحة على الدعم وتوفير كافة سبل الراحة للاعبي منتخب مصر خلال معسكرهم بالنادي.
ا ش ا
7-10-2017

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى