18 نوفمبر 2017 09:19 م

ملكة جمال الكون تزور الأهرامات

الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 12:30 م
ملكة جمال الكون ترفع شعار this is Egypt عند الأهرامات

غادرت مطار القاهرة الدولى الأحد 29 / 10 / 2017 الفرنسية إيريس ميتينير، ملكة جمال الكون متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب زيارة لمصر استغرقت ستة أيام لتنشيط حركة السياحة إلى مصر. وأعربت ملكة الجمال قبل مغادرتها البلاد عن سعادتها بزيارتها لمصر التى تعتبرها بمثابة حلم لها، مؤكدة على شعورها بالأمان خلال هذه الزيارة، معبرة عن حبها للحضارة المصرية القديمة التى تعرفت عليها وأحبتها من خلال والدها الذى كان أستاذا للتاريخ.

وكانت إيريس قد وصلت مطار القاهرة الدولى، صباح الاثنين 23 / 10 / 2017 فى زيارة لمصر دعمًا للسياحة، حيث كان فى استقبالها نسرين عثمانلى مديرة مكتب تنشيط السياحة بالمطار وفريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى.

زارت إيريس منيتير ملكة جمال الكون، منطقة الأهرامات و"أبوالهول" وأبدت سعادة بالغة لرؤيتها الأهرامات وآثار الحضارة الفرعونية القديمة
.

وأصرت ملكة جمال الكون، على ركوب الجمل ورفع شعار " thisisegypt "، لإرسال رسالة للعالم أجمع أن مصر هى بلد الأمن والأمان، وبها أماكن خلابة تستحق أن يزورها ملايين السياح من مختلف أنحاء العالم.

كما حرصت إيريس، على شراء بعض الهدايا التذكارية المتواجدة فى منطقة الهرم لتعود بها إلى فرنسا لإهدائها إلى الأهل والأقارب، وذلك من شدة حب إيريس وعائلتها للحضارة الفرعونية بشكل خاص، حيث يعمل والدها فى دراسة التاريخ وذكرت أنه كان يحضر الكتب الهيروغليفية إلى المنزل منذ صغر إيريس لتكبر وينمو معها حلم زيارة مصر ورؤية حضارتها عن قرب.

وأكدت إيريس فى تصريحات صحفية من قبل أنها كانت تعد الساعات لرؤية الأهرامات وأبى الهول لما لهم من مكانة كبيرة فى نفسها، فرؤيتهم على أرض الواقع تمثل لها الكثير من المعانى.

يذكر أن يحيى راشد، وزير السياحة استقبل ايريس ميتينير ملكة جمال الكون، أثناء جولتها بمنطقة الأهرامات، حيث شارك فى اللقاء النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وتأتى هذه الزيارة ضمن البرنامج السياحى الذى نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال، والذى شمل مدينة الإسكندرية والأهرامات والمتحف المصرى بالتحرير.

هذا وسوف تقوم إيريس ميتيرير بالترويج لزيارة مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى من خلال دعوة متابعيها لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى فى إطار خطة تنشيط السياحة التى تتضمن دعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم فى كافة المجالات، ليكونوا سفراء للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم، من خلال نقل صورة حقيقية عن التجربة السياحية التى عايشوها فى المقصد المصرى وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

العلاقات المصرية الباكستانية
الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:00 ص
الزيارات المتبادلة
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:00 ص
الزيارات المتبادلة
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:00 ص
التحويل من التحويل إلى