18 أكتوبر 2018 01:23 ص

مميش يعلن نجاح تجربة تحميل كوبري الشهيد أحمد المنسي

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 10:46 ص
مميش

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، الاثنين 11/ 12/ 2017 نجاح تجربة تحميل كوبري الشهيد أحمد المنسي تمهيدا لافتتاحها قريبا.

وقال مميش -في بيان صحفي- إن تجربة تحميل الكوبري تضمنت عبور قافلة من السيارات والمركبات مختلفة الأحجام وعلى رأسها سيارة نقل ثقيل تحمل أحد اللوادر الكبيرة بحمولة كلية 76 طنا، للكوبري ذهابا مرورا بالطريق الجديد الواصل بمدخل الكوبري من الجانبين.

وتم التأكد من سلامة جميع العناصر الملاحية والأرضية بالكوبري والطرق والمداخل المؤدية إليه من الشرق والغرب.

وأكد أن مشروعات الكباري العائمة جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع المعاناة عن كاهل المواطنين في التنقل ذهابا وإيابا بين ضفتى القناة وتحقيق الربط بين سيناء والوادي من خلال حزمة من المشروعات التنموية المتكاملة.

وأوضح أن مشروعات الأنفاق التي يتم تنفيذها أسفل القناة تشمل الوصول إلى عمق سيناء والكباري العائمة التي تربط ضفتي القناة بشكل مباشر والتي من المقرر أن يبلغ عددها خمسة كباري على قناة السويس.

وأشاد مميش بتضافر جهود العاملين في شركات وترسانات الهيئة ونجاحهم في الانتهاء من تنفيذ أعمال بناء كوبري الشهيد أحمد المنسي وكوبري الشهيد أبانوب في وقت قياسي بأيدي مصرية 100%.



أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى