22 أبريل 2018 12:43 م

بث موحد لإعلام مصر والأردن وفلسطين الأحد المقبل لدعم القدس الشريف

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 02:10 م

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام أنه سوف يتم توحيد البث لشاشات وإذاعات الهيئة يوم الأحد 17 ديسمبر المقبل لدعم القدس الشريف وذلك في إطار المبادرة التي أعلنها حسين زين رئيس الهيئة. وذكرت الهيئة- في بيان لها أن توحيد البث سيتم بالتنسيق مع اتحاد إذاعات الدول العربية وتحت مظلة الجامعة العربية يوم الأحد تحت شعار (يوم الإعلام العربي) لمساندة الشعب الفلسطيني والقدس الشريف، وتعبيرا عن الرفض للقرار الأمريكي الذي يخالف كل القوانين والمقرارات والشرعية الدولية.

وأضافت الهيئة أن التنسيق ليوم الإعلام العربي جرى خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس. ويشارك في البث الموحد هيئة الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية والأردنية.

وأكد حسين زين ضرورة قيام المنابر الإعلامية العربية بتفعيل دورها باعتبارها صوت ونبض الشعوب العربية بأن توضح الصورة للرأي العام العالمي بمدى الرفض الرسمي والشعبي لهذا القرار الأمريكي. 

وسوف يبدأ البث المباشر الموحد من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى العاشرة مساء، وتعرض خلال تلك الفترة المواد التاريخية والوثائقية التي توضح وتؤكد عروبة القدس الشريف وما أقرته القوانين الدولية من حق للشعب الفلسطيني في القدس.

كما يتم استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ولمناصرة القدس الشريف والتصدي لمحاولات تهويده.

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى