15 نوفمبر 2018 04:35 ص

سحر نصر تبحث مع جنرال اليكتريك زيادة استثمارات الشركة في مصر

الإثنين، 22 يناير 2018 - 11:50 ص

بحثت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، مع الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إليكتريك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نبيل حبايب، زيادة استثمارات الشركة في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت الوزيرة، بحسب صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أن مصر توفر بيئة تشريعية مناسبة للمستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، حيث تم إصدار قانون الاستثمار ولائحته التنفيذية وتعديلات قانون الشركات، ووافق مجلس النواب على مواد قانون إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس والذي من المنتظر إصداره قريبا، داعية الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات خاصة في محور قناة السويس ومدينة الجلالة ومدينة العلمين الجديدة .

من جانبهم، أكد مسؤولو شركة جنرال إليكتريك تطلع الشركة لزيادة استثماراتها وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب في مصر خلال السنوات المقبلة، والمساهمة في عملية التنمية بمصر، ودعم أهداف الحكومة المصرية لتعزيز النمو الاقتصادي وبناء القدرات البشرية.

وأشاروا إلى الدور الهام الذي تلعبه الشركة في دعم نظام شبكات النقل في مصر، وبصفة خاصة نقل البضائع باستخدام خطوط السكك الحديدية، الذي يساهم في خفض تكاليف النقل، ويقلل من الضغط المروري، ويحد من حوادث الطريق، موضحين أن التوسع في نقل البضائع بالسكك الحديدية يسهم في زيادة الكفاءة والسرعة ويضمن الحفاظ على البيئة.

حضر اللقاء مدير الشؤون الحكومية والسياسات للشركة في شمال افريقيا رائد هرجلي، و مدير الشؤون الحكومية والسياسات للشركة في مصر مى عبد الحليم.

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى