10 ديسمبر 2018 11:01 ص

رئيس التنظيم والإدارة يؤكد تحقيق الجهاز قفزات في مستوى خدماته

الأحد، 18 فبراير 2018 - 03:37 م
التنظيم والإدارة»يؤكد أن الجهاز حقق قفزات في مستوى خدماته

صرح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المستشار محمد جميل بأن الجهاز حقق قفزات من حيث الشكل والمضمون في مستوى الخدمة التي يقدمها لجهات ومؤسسات الدولة المختلفة وللمواطن المصري.

وقال جميل خلال المؤتمر الذي عقده " الاحد " 18 / 2 / 2018 -  للإعلان عن إنجازات الجهاز: "لقد وضعنا نصب أعيننا العديد من القيم التي تتمثل في احترام سيادة القانون والالتزام والمسئولية والمشاركة والعمل بروح الفريق والعدالة والمساواة والتفاني والإخلاص والنزاهة والشفافية".

وتابع: "على الرغم مما حققناه من خطوات، مازال أمامنا الكثير والكثير من العمل، فما تحقق لا يكفي طموحنا ولا طموحاتكم في بناء قطاع حكومي كفء ونزيه يلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة ويكون شريكا فاعلا في صنع الرخاء المنشود".

وأكد حرص الجهاز على بناء جسور من التواصل الفعال والبناء مع مؤسسات الدولة المختلفة.

وأوضح أن الجهاز عمل على خلال العام الماضي في مجال آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لسنة 2016 والخدمات المقدمة للجهات والمواطنين إلى جانب عملية التطوير المؤسسي للجهاز والشراكات وبروتوكولات التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وأيضا مع بعض الجهات العربية والدولية .

وشدد جميل على أن الجهاز سيعمل بكل ثقة وعزم نحو الأهداف التي وضعها كي يعزز مكانة الجهاز الإداري للدولة بما يتواكب مع متطلبات المرحلة في جهاز كفء ومنتج يعلي مبادئ العمل والإنتاج والشفافية والنزاهة من أجل أن يستعيد الجهاز مكانته ودوره الريادي.

 أ ش أ

                                                                                                                                18 / 2 / 2018

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

مقدمة عن العلاقات المصرية الإريترية
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
مصر والكاميرون
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
مصر وتشاد
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
التحويل من التحويل إلى