26 أبريل 2018 07:21 م

شخصيات والت ديزنى فى حضرة الآثار المصرية للترويج للسياحة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 12:34 م
شخصيات ديزنى أبطال مبادرة fairy Egypt لدعم السياحة

مباردة (سـحر مـصر )

مبادرة سحر مصر"، أو Fairy Egypt  ، هى مبادرة فنية مصرية قام بها الشاب المصرى محمد صلاح عن طريق نشر عدد من  لوحات digital paintin" " تضمنت عدد من شخصيات والت ديزنى  فى اماكن مختلفه للمعالم اثرية مصرية . وذلك لتشجيع كل من يشاهدها على زيارة مصر والتمتع بجمال معالمها الأثرية والتاريخية، حيث تبرز الصور روعة المعالم السياحية المصرية فى لمسة فنية تضفى مزيدًا من البهجة.


الجميلة والوحش يرقصان في الأهرامات


وودي  فى الاهرامات
  
مارد وشوشني في القلعة

 
طرازن في مركب بالنيل


مارد المصباح السحرى فى القاهرة

روبنزل فوق برج القاهرة

علاء الدين والبساط السحرى في سماء القاهرة

اختار الفنان المصرى محمد صلاح ، شخصيات والت ديزنى كعامل جذب لإبراز جمال المناطق السياحية فى مصر، لما تتمتع به من شعبية وحب على مستوى العالم ومن مختلف الفئات العمرية ، كون أبطال ديزنى الأقرب إلى قلوب الكثيرين، والتى شكلت هُوية معظمنا فى الطفولة، بسبب الارتباط الشديد بالشخصيات الشهيرة.


سبايدر مان يتسلق مكتبة الإسكندرية


سنو وايت في خان الخليل


تنه ورنه مع قلعه صلاح الدين

ميكى في أحد معابد الأقصر


"القرد عبو " فى احدى منازل النوبه

لم يكن "fairy Egypt " هو المشروع الأول لـ"صلاح" الذى يقدم فيه جمال مصر وسحرها لتشجيع السياحة والترويج لمصر عالميًا، بل قدم الكثير من الأعمال الفنية الأخرى، تضمنت خلال العام الماضى مشروعًا حمل عنوان "The Beauty Of Egypt "، والذى قدمه من خلال مزج رسومات لفتيات مفعمة بالحياة كأنها فى جولة سياحية مستمتعة بمعالم مصر المختلفة، وكذلك مبادرة Flowery Cairo ، التى زين فيها بألوانه معالم القاهرة بباقات الزهور، وكذلك مشروع Imaginary Egypt .


أفضل غلاف لكتاب بريطانى لعام 2016 لمحمد صلاح

الجدير بالذكر ايضا ان الفنان محمد صلاح حصل على جائزة أفضل غلاف لكتاب بريطانى عام 2016 على أحد تصميماته للكاتبة Helene Addison عن كتابها Once Upon A Time ، ونال شهرة واسعة بسبب أعماله الفنية المتميزة .

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى