20 سبتمبر 2018 09:25 ص

وزير التنمية المحلية يؤكد أهمية دور الشباب في المرحلة الحالية

السبت، 24 فبراير 2018 - 11:28 ص

أكد وزير التنمية المحلية اللواء أبوبكر الجندي، أهمية دور الشباب في المرحلة الحالية واستمرار عمليات بناء التنمية من منطلق أن الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل .

وقال وزير التنمية المحلية - في تصريح يوم السبت 24-2-2018 إنه سيشارك في المؤتمر الإقليمي الأول للشباب بشمال الصعيد، تحت شعار "شارك تُبدع تَنطلق" الذي يعقد اليوم وغدا بمحافظة الفيوم بمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة وبحضور 1200 شاب وفتاة من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا .

ومن المقرر أن يشارك اللواء أبوبكر الجندي كمتحدث رئيسي في جلسة رؤية مستقبلية لتطوير الإدارة المحلية.

ويناقش المؤتمر أيضا خلال جلساته على مدى يومين موضوعات وقضايا مهمة ومنها التخطيط ورؤية مصر ٢٠٣٠ وتطوير منظومة الثروة الحيوانية والداجنة وتطوير منظومة الشباب والرياضة والاستثمار وريادة الأعمال وتطوير المنظومة الثقافية والشئون الخارجية والأمن العربي والإقليمي وتطوير المنظومة السياحية وتطوير منظومة التعليم والبحث العلمي.

كما يناقش المؤتمر دور الشباب ما بين الإنجازات والبطولات، رؤى الشباب في بناء المستقبل إلى جانب بحث دور مؤسسات الدولة في تأهيل الشباب ودور المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال في بنائهم كما يتناول المؤتمر الشباب والمشروعات الوطنية ودور الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في بناء الوطن.

ا ش ا
24-2-2018

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى