20 أغسطس 2018 10:26 ص

ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة تروجنَ للسياحة في مصر

الخميس، 12 أبريل 2018 - 05:46 م

تنظم وتستضيف مصر مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للعام الرابع على التوالى في الفترة من 18 – 28 أبريل 2018 ، وتشارك فى المسابقة هذا العام 60 ملكة جمال من مختلف دول العالم يقُدنَ حملة ترويجية للسياحة فى مصر .

تمثل مصر فى المسابقة هدير طارق ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

البداية من معالم الإسكندرية ..

استقبلت مكتبة الاسكندرية يوم الأربعاء 11 / 4 / 2018 ملكات جمال العالم ، حيث تم عقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خطة الملكات للترويج للسياحة المصرية والتعريف بأنفسهن للمشاركة فى المسابقة .

وقامت الملكات بجولة سياحية فى المكتبة لرؤية ما بها من متاحف مثل متحف السادات ومتحف المخطوطات وتصاحبهن دكتور آمال رزق منظمة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة وامبر برناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2017.

كما قامت الملكات بجولة في حدائق قصر المنتزه الملكية في الإسكندرية.

وقضت الملكات قرابة الساعة ونصف الساعة وسط حدائق المنتزه، وصولا إلى شاطئه الشهير، والتقطن الصور التذكارية على كوبري المنتزة .


ملكات جمال العالم من الأهرامات .. "مصر بلد الحرية والأمان"

كانت ثاني الجولات للمتسابقات المشاركات بالمسابقة فى منطقة الأهرامات وأبو الهول ، واللائي عبرن عن سعادتهن وانبهارهن بما شاهدنه من عظمة الآثار المصرية وتحديدًا الأهرامات التى طالما سمعن عنها منذ الطفولة .

وعبرت إحداهن عن سعادتها بما شاهدته فى مصر من أماكن تنم عن الحضارة قائلة "مصر ليست حضارة فرعونية فقط كما كنت أتخيل فمكتبة الإسكندرية والمنتزه غيروا لنا الصورة النمطية لمصر الخضراء" .

وحرصت المتسابقات على إلتقاط " السيلفي " أمام الأهرامات ، وحرصت كل فتاة على اصطحاب علم بلدها معها لرفعه بمنبع الحضارة فى العالم.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

وداعا سمير أمين
الإثنين، 13 أغسطس 2018 12:24 م
زيارة الرئيس اليمنى لمصر
الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 11:21 ص
التحويل من التحويل إلى