أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

16 نوفمبر 2018 05:45 ص

الرئيس السيسي يجدد ثقته في فوز المنتخب في مبارياته المقبلة بكأس العالم

السبت، 16 يونيو 2018 - 12:13 م

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن فخره بالأداء الرجولي للمنتخب المصري في أولى مبارياته في كأس العالم أمام الأورجواي، الجمعة 15 يونيو، وثقته في قدرة المنتخب على الفوز في المباريات المقبلة. وقال الرئيس السيسي، في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فخور بالأداء الرجولي لأبناء المنتخب الوطني وواثق في قدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".

وكان المنتخب المصري قد خسر بصعوبة أمام الأورجواي بهدف دون مقابل في الدقيقة قبل الأخيرة من المبارة التي جرت في روسيا. وجاء هدف منتخب أوروجواي والمباراة الوحيد في الدقيقة 90 عبر اللاعب خوسي ماريا خيمينيز بعد أن نجح في وضع كرة رأسية على يسار حارس المرمى محمد الشناوي بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة. وبهذه النتيجة، يحصد أوروجواي أول 3 نقاط ليصبح في المركز الثاني بالمجموعة خلف منتخب روسيا الذي يملك نفس الرصيد ويتصدر المجموعة بعد فوزه الكبير أمس على منتخب السعودية الذي يتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويحل منتخب مصر ثالثا.

وحصد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر جائزة أفضل لاعب في مباراة أوروجواي، ونجح الشناوي في التصدي لأكثر من كرة خطيرة في المباراة، كان أبرزها تسديدة قوية لكافاني، وانفراد لويس سواريز بمرمى منتخب مصر، بالإضافة إلى خروجه بشكل جيد في أكثر من كرة عرضية، ولم يسأل عن الهدف الذي سكن مرماه من رأسية إثر ضربة حرة مباشرة.

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى