أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

15 يوليو 2018 09:04 م

السفارة المصرية في موسكو تواصل جهودها لرعاية مشجعى المنتخب

السبت، 16 يونيو 2018 - 12:34 م

صرح إيهاب نصر سفير مصر في روسيا ، بأن وزارة الخارجية المصرية قامت بتخصيص أربعة نقاط قنصلية في المدن المضيفة لمباريات المنتخب الوطني ، فضلا عن المقر الرئيسي بالسفارة المصرية في موسكو. وأضاف نصر إن تلك النقاط تعمل كغرف عمليات للوقوف علي كافة الاحتياجات والحالات الطارئة لمشجعي المنتخب الوطني، وذلك بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة الروسية المعنية وعلي رأسها وزارتي الخارجية والداخلية واللجنة المنظمة للبطولة.  

كما يقوم مسئولي غرف العمليات من خلال التواصل مع أكبر عدد ممكن من المشجعين المصريين بتوضيح الإرشادات العامة للتواجد في روسيا الاتحادية وتشجيع المنتخب وتسجيل بياناتهم وأهم الإرشادات القنصلية، فضلا عن قيامها بتلقين الوفود الإعلامية بكافة القواعد المنظمة لتواجدهم وتغطيتهم للحدث. 

وكان السفير قد استقبل بعثة المنتخب الوطني بمطار مدينة يكاترنبرج قادمة من مدينة جروزني مقر تدريب البعثة استعدادا لأولى مباريات المنتخب الوطني والتى جرت فى وقت سابق اليوم ، حيث تتابع النقطة القنصلية المتواجدة بمدينة يكاترنبرج مع كافة السلطات المعنية بوزارة الداخلية ومكاتب وزارة الخارجية الروسية ومسؤولي المطار أولا بأول أوضاع المشجعين المصريين، حيث لم يتم تسجيل أية شكاوي أو ملاحظات بخصوصهم. 
 
أما فيما يتعلق بالنقطة القنصلية بمدينة جروزني مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني فقد قامت النقطة باستقبال وإنهاء تسجيل كافة الوفود الإعلامية الحاضرة إلي المدينة، كما تواصلت مع الشرطة لضمان تأمين كافة المواطنين المصريين إلي حين مغادرتهم لتشجيع منتخبهم الوطني في مدينة يكاترنبرج. 

تجدر الإشارة إلي أن السفارة المصرية لدي روسيا الاتحادية قامت بتعيين أحد أعضائها الدبلوماسيين لمرافقة بعثة المنتخب الوطني علي مدار الساعة لتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه البعثة، والعمل علي توفير المناخ الملائم لها. 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى