أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

12 ديسمبر 2018 08:19 ص

وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجزائري

الجمعة، 20 يوليو 2018 - 01:28 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنظيره الجزائري محمد حطاب، وذلك بمقر إقامة وزير الشباب والرياضة المصري بالعاصمة الجزائرية والتي تستضيف دورة الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب، والتي تقام خلال الفترة من 18 إلى 28 يوليو الجاري.

وقد تم بحث تفعيل سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، في قطاعي الشباب والرياضة، وتبادل الخبرات وكذلك التأكيد على نبذ ومحاربة العنف في الملاعب الرياضية.

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته بهذا اللقاء الهادف والمثمر والذي سينعكس نتائجه قريبا على البلدين الشقيقين، حيث جاء هذا اللقاء في إطار حرص الدولة المصرية، على علاقتها بأشقائها العرب، وتفعيل سبل التعاون معهم، مؤكدا أن مصر والجزائر تربطهما علاقات تاريخية قوية، وأن مصر دائما وأبدا تهتم بالتعاون البناء والهادف مع جميع الدول الشقيقة والصديقة.

ومن جانبه رحب وزير الشباب والرياضة الجزائري بنظيره المصري وكل أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب، معبرا عن اهتمامه بهذا اللقاء الذي "جاء في الوقت المناسب للتأكيد على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات وخصوصا المجال الرياضي".

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

مقدمة عن العلاقات المصرية الإريترية
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
مصر والكاميرون
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
مصر وتشاد
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
التحويل من التحويل إلى