أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

12 ديسمبر 2018 09:51 ص

الرئيس يفتتح المستشفى العسكرى ومشروعات تنموية بالمنوفية لخدمة المدنيين والعسكريين

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 03:33 م
الرئيس السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات بالمنوفية



افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018  المستشفى العسكرى بمحافظة المنوفية، الذي يعتبر صرحاً طبياً لخدمة المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة حيث تم تشييده على أحدث الأنظمة العلاجية، وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية ويشمل تخصصات دقيقة في جميع الأقسام .

 حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

بدأت مراسم الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ "شريف السيد خليل".

حيث تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى مستشفى المنوفية العسكرى، بمحافظة المنوفية، وقدم الشباب والأطفال فى افتتاح المستشفى وقابلته الأطفال بالورود وتلقى صورا تذكارية مع الشباب .

 

عقب ذلك قدمت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان عرضًا عن مشروعات الوزارة من خلال افتتاحات سبتمبر 2018، قالت فيه إن من أهم الملفات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي حزمة التأمين الصحي والتي تتضمن قوائم الانتظار ومبادرة القضاء على فيروس "سي".

 

تم عرض فيلم تسجيلي عن المستشفيات العسكرية من إعداد إدارة الشؤون المعنوية بعنوان "نهر العطاء" .



كما أهدى اللواء أركان حرب صلاح الدين حلمى عبد القادر رئيس هيئة الامداد والتموين بالقوات المسلحة، نسخة من القرآن الشريف هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حفل افتتاح عددا من المشروعات التنموية بمحافظة المنوفية.

 

وعقب ذلك ألقى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي كلمة أكد فيها أن مصر تشهد أكبر ثورة تعليمية حقيقة في التاريخ الحديث وذلك يعود بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإيمانه بهذا المشروع ، مضيفا إننا نستعد لاستقبال أكثر من 2.5 مليون طالب في نظام التعليم الجديد .

 



الرئيس يفتتح عبر الفيديو كونفرانس عددا من المدارس اليابانية

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي  عبر الفيديو كونفرانس، عددا من المدارس اليابانية ومدارس المتفوقين .

 

 حيث تم عرض فيلم تسجيلي حول تطوير منظومة التعليم في مصر


 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

مقدمة عن العلاقات المصرية الإريترية
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
مصر والكاميرون
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
مصر وتشاد
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 12:00 ص
التحويل من التحويل إلى