22 مايو 2019 02:10 ص

زيارة الأمير محمد بن سلمان

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 01:11 م
الرئيس السيسى وولى العهد السعودى

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الاثنين 26/ 11/ 2018 الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولي عهد المملكة العربية السعودية في زيارة لمصر تستغرق يومين.

تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس السيسي تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.
 
فعاليات الزيارة

الاثنين 26 نوفمبر 2018

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم بمطار القاهرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية، المزيد

الثلاثاء 26 نوفمبر 2018

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الثلاثاء 27-11-2018، بقصر الاتحادية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، حيث تم عقد لقاء ثنائي تلته جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

شهد اللقاء التباحث حول أطر وآفاق التعاون المشترك بين مصر والسعودية، حيث تم الإعراب عن الارتياح لمستوى التعاون والتنسيق القائم بين الدولتين، مع تأكيد أهمية دعمه وتعزيزه لصالح البلدين والشعبين الشقيقين، خاصةً في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، بالاستغلال الأمثل لجميع الفرص المتاحة لتعزيز التكامل بينهما، فضلاً عن البناء على ما سبق وأن تحقق من نتائج إيجابية خلال الزيارات المتبادلة الأخيرة بين مسئولي الدولتين. المزيـد


قام الرئيس السيسى باصطحاب ولي العهد السعودي إلى مطار القاهرة لتوديعه عقب اختتام الزيارة. 


  


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى