23 فبراير 2019 09:29 ص

مدبولي يبحث مع رئيس شركة (ساب) للبرمجيات تعزيز استثماراتها في مصر

الثلاثاء، 22 يناير 2019 - 07:42 م

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اهتمام الحكومة بتعزيز تواجد شركات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصرية، خاصة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة بميكنة الخدمات الحكومية وزيادة الاعتماد على التكنولوجيا والتقنيات الرقمية فى مختلف المجالات.

وأعرب رئيس الوزراء -خلال لقائه الثلاثاء 22 يناير مع الرئيس التنفيذي لشركة (ساب) المتخصصة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات على هامش منتدى دافوس الاقتصادي العالمي وحضرته الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي- عن تقديره لاستثمارات شركة (ساب) لتكنولوجيا البرمجيات في السوق المصرية التى بدأت منذ ما يزيد على 10 سنوات.

كما رحب رئيس الوزراء بتحمس الشركة للاستثمار فى مصر فى المجالات التي تم الاشارة اليها خلال اللقاء ودعا الشركة الي استكمال التواصل مع وزارتي الاستثمار والاتصالات لبحث التفاصيل الخاصة بتنفيذ هذه المشروعات. 

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لشركة (ساب) المتخصصة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات أن مصر تمتلك مقومات متميزة لتشجيع صناعات البرمجيات، والتي من أبرزها القوة البشرية من صغار السن، والبنية التحتية فى مجال تكنولوجيا المعلومات والمدعومة بتوجهات من القيادة السياسية .. مشيرا الى أن الشركة بناء علي ذلك تتطلع لتعزيز تواجدها فى السوق المصرى، سواء على صعيد الاستثمارات التقليدية، او من خلال الجوانب المستحدثة وفى مقدمتها ما يعرف باقتصاد الخبرة "experience economy ".

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى