أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

19 فبراير 2019 07:14 ص

عيد الشرطة الـ 67

الأربعاء، 23 يناير 2019 - 01:15 م

يوافق يوم 25  يناير من كل عام عيد الشرطة وقد جاء ذلك تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي .

وتحتفل وزارة الداخلية، خلال هذا العام بعيد الشرطة رقم 67.

فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ67

الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة الـ67

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم الاربعاء 23 يناير 2019 ،فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ67 ،بأكاديمية الشرطة في التجمع الخامس. المزيد

أغنية شعب مصر تتصدر احتفالات عيد الشرطة 67

اصدرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية في عيد الشرطة 67 ، عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" أغنية جديدة تحمل عنوان شعب مصر؛ احتفالًا بمناسبة عيد الشرطة 67 .

" أغنية حماة الوطن"

تحت عنوان "حماة الوطن"، أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية فيديو يوضح الخدمات التي تقدمها الوزارة وأبرز الصعوبات التي تواجهها.

تهنئة القوات المسلحة إلى الشرطة في عيدها الـ 67

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، أغنية بعنوان "تحية من الجيش المصرى"، إهداءً للشرطة المصرية فى عيدها السنوى، والذى يوافق 25 يناير من كل عام.

وتضمنت الأغنية بعض المشاهد الحضارية فى التعاون بين كافة أطياف الشعب المصرى، تحية للشرطة المدنية ولمجهودها مع مؤسسات الدولة فى حماية مصر بمختلف الاتجاهات.

كما بعـث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 67 لعيد الشرطة.

الداخلية تمنح أسر المساجين والمفرج عنهم مساعدات ومشروعات صغيرة

فى 16 يناير 2019 ، نظمت وزارة الداخلية، احتفالًا لأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع المساعدات بمناسبة عيد الشرطة السابع والستين، حيث قامت ادارة شرطة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية بتقديم هدايا ومساعدات عينية ومشروعات صغيرة لما يزيد على 400 حالة من اسر المسجونين والمفرج عنهم.

أهالى شهداء الشرطة

حضر الاحتفال عدد كبير من أهالى شهداء رجال الشرطة البواسل، الذين استشهدوا نتيجة العمليات الإرهابية، وأثناء تأدية واجبهم الوظيفى، وذلك فى احتفالية عيد الشرطة 67، بمقر الأكاديمية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى.

عفو رئاسى عن بعض المسجونين بمناسبة عيد الشرطة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا بالعفو‪ عن باقى العقوبة لعدد من المحكوم عليهم بالسجن، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.المزيد

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى