أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

26 يونيو 2019 06:50 م

وزيرة الهجرة: الدولة تولي اهتمامًا كبيرا بأبنائها في الخارج

الأحد، 24 مارس 2019 - 04:31 م

 أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بأبنائها في الخارج.. مشيرة إلى أن سبب اختيار (أستراليا) لإطلاق النسخة الثالثة من مبادرة "إحياء الجذور" يتمثل في أنها تحتضن الملايين من المهاجرين دون تمييز أو تفرقة.

جاء ذلك خلال لقاء وزيرة الهجرة ببعض الشباب المصريين المقيمين في مدينة (ملبورن) في مستهل زيارتها لأستراليا، استعدادا لإطلاق النسخة الثالثة من مبادرة "إحياء الجذور" غدًا الإثنين بالتعاون بين الجاليات المصرية واليونانية والقبرصية الثلاثة المقيمة بأستراليا، والتي تحظى برعاية رؤساء الدول الثلاث منذ انطلاقها.

وذكر بيان صادر عن وزارة الهجرة" الأحد " 24 / 3 / 2019 -  أن نبيلة مكرم استعرضت - خلال اللقاء - أحدث أنشطة الوزارة.. مؤكدة أهمية مبادرة "إحياء الجذور" التي سوف تعقد في أستراليا بمدينة ملبورن، لإبراز دور المهاجرين وأهميته في بناء الدول وإسهاماتهم في التطور الاقتصادي والثقافي.

وأشار البيان إلى أن اللقاء تطرق إلى الحديث عن الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع بمدينة (كرايست تشيرش) في نيوزيلندا الأسبوع الماضي.. مؤكدة أن الشباب هم الواجهة المشرفة الحقيقية والمتسامحة لأديانهم، وأنهم خير سفراء لمصر في الخارج.

وقد وصلت صباح اليوم، الأحد، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى أستراليا قادمة من نيوزيلندا، واستهلت الزيارة بلقاء وفد من شباب المصريين أبناء الجيلين الثاني والثالث المقيمين بمدينة ملبورن، والذي زار عدد منهم مصر في سبتمبر ويناير الماضيين.

أ ش أ

24 / 3 / 2019

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى