21 نوفمبر 2019 10:14 م

جامعة كفر الشيخ تشارك في أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 11:17 ص
جامعة كفر الشيخ تشارك في أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة


تشارك جامعة كفر الشيخ بوفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة يرافقه الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  في حفل افتتاح  "أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة" والذي تنظمه جامعة المنوفية، تحت شعار "بنكمل بعض" خلال الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر الحالي.

ويتنافس طلاب جامعة  كفر الشيخ خلال الأسبوع في الألعاب الرياضية الجماعية والعديد من الألعاب الفردية.

كما يخوض الطلاب منافسات أنشطة اجتماعية من خلال مسابقة الشطرنج، بالإضافة إلي المنافسة في العديد من الأنشطة الثقافية منها دوري المعلومات ومسابقة حفظ القرآن الكريم  وإلقاء الشعر والأنشطة الفنية مثل الإنشاد الديني والعزف والغناء وكذلك المشاركة في منافسات النشاط العلمي .

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ ،إن الجامعة تحرص على المشاركة في منافسات طلاب متحدى الإعاقة التي تساهم بشكل كبير في تعظيم مواهبهم وإمكانياتهم المتعددة لبناء شخصيتهم.
 وأضاف أن الإدارة العامة لرعاية الشباب في الجامعة نظمت معسكرات لتدريب الطلاب من متحدى الإعاقة لإعدادهم جيدا لمنافسات مسابقات الأسبوع، كما تم توفير الأدوات الرياضية وأطقم الملابس للمشاركين.
 
01 سبتمبر 2019

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى