أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

21 سبتمبر 2019 07:23 ص

الرئيس يفتتح عددا من المدارس اليابانية للعام الدراسى2019/2018

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 01:51 م

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء  19 سبتمبر 2018، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مدرسة الإسماعيلية للمتفوقين، ورفع الستار عن اللوحة التذكارية محافظة الإسماعيلية حمدي عثمان، والمهندس مدير عام الأبنية التعليمية بالمحافظة محمد عبده صقر.

كما افتتح الرئيس مدرسة العربي التكنولوجية التطبيقية بقويسنا، ورفع الستار عن اللوحة التذكارية، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية علاء محمد يوسف ومدير عام الأبنية التعليمية بالمحافظة مهندسة وفاء صبحي.

كما افتتح الرئيس المدرسة اليابانية بحدائق اكتوبر ورفع الستار عن اللوحة التذكارية محافظة الجيزة أحمد راشد والمشرف على المشروع اللواء أحمد جابر أحمد، وكذلك المدرسة المصرية اليابانية في برج العرب بالإسكندرية، ورفع الستار عن اللوحة التذكارية محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، والمشرف على المشروع الرائد رامز عصام أبو الفتوح.

وافتتح الرئيس المدرسة المصرية اليابانية في قويسنا ورفع الستار عن اللوحة التذكارية مدير عام الأبنية التعليمية المهندسة هالة شندي، والمشرف على المشروع ملازم أول صلاح الدين رضا، وكذلك المدرسة المصرية اليابانية في العاشر من رمضان، ورفع الستار عن اللوحة التذكارية محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، والمشرف على المشروع الملازم أول أحمد عثمان محمد.

وافتتح الرئيس السيسي أيضا المدرسة المصرية اليابانية بشبين الكوم، ورفع الستار عن اللوحة التذكارية سكرتير عام محافظة المنوفية الدكتور أيمن عبد المنعم مختار، والمشرف على المشروع ملازم أول أحمد جمال دسوقي.


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى