أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

24 نوفمبر 2020 12:02 م

تحطم الطائرة المصرية القادمة من باريس

طائرات دوريات البحث والانقاذ التابعة للبحرية الامريكية تواصل جهود البحث عن طائرة مصر للطيران

الإثنين، 23 مايو 2016 - 01:13 م

واصلت طائرات دوريات البحث والانقاذ التابعة للبحرية الامريكية ( p-3orion ) دعم جهود البحث عن طائرة مصر للطيران ( ms804 ) التى سقطت فى البحر المتوسط..و ذلك من خلال مأموريتين انطلاقتا من قاعدة سيجونيلا الجوية بحزيرة صقلية الايطالية.

وذكر الموقع الالكترونى للأسطول السادس الامريكى بالقوات البحرية الامريكية فى اوروبا وافريقيا...وفقا لما وزعته السفارة الامريكية /أن طائرة دورية البحث الاولى تنسق فى جهود البحث مع البحرية المصرية ، فيما تمكن طاقم الطائرة الثانية من تحديد أكثر من مائة قطعة من ركام الطائرة المصرية ومتعلقاتها ، وتمكن من أن يحدد بشكل ايجابى أنها من بقايا طائرة مصر للطيران .

واضاف الموقع  أن المعلومات بشأن موقع ومواصفات الركام لبقايا الطائرة المصرية الذى تم العثور عليها تم تمريرها للبحرية المصرية .

وقد ارفق الموقع الاكترونى للبحرية الامريكية صورا وفيديوهات عديدة لعمليات البحث التى تقوم بها طائرات البحرية الأمريكية عن الطائرة المصرية اليوم وعلى مدى الأيام الثلاثة الماضية .

واوضح الموقع أن عمليات البحث يوم أمس ٢١ مايو استمرت نحو ١٨ ساعة بالاضافة لجهود البحث التى تمت أمس الأول .

وأشار الى أن أولى طائرات الدورية/ بى سى ٣ أوريون / قد بدأت مهام البحث يوم ١٩ مايو بالتنسيق مع البحرية اليونانية - بناء على طلب من السفارة الامريكية فى اثينا - للمساعدة فى جهود البحث عن الطائرة المصرية .

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى