24 فبراير 2024 11:55 م

مصنع للمنتجات الدوائية بمحور قناة السويس بإستثمار امريكي

السبت، 04 مارس 2017 - 01:51 م

قال الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس - فى بيان له  "السبت " 4 / 3 / 2017 - إن إحدى الشركات الأمريكية اكدت استعدادها إقامة مصنع للمنتجات الدوائية وبعض المنتجات الأخرى بالمنطقة الاقتصادية.

واضاف درويش من المنتظر استقبال وفد من الشركة الأمريكية بمقر الهيئة خلال الفترة القادمة للاتفاق على الخطوات التنفيذية للمشروع".

وأكد درويش في البيان على أهمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لما تتميز به من موقع فريد بين قارات العالم الثلاث آسيا وأوروبا وأفريقيا مع الاستفادة من الاتفاقيات التجارية التي تتيح للصادرات النفاذ للكثير من أسواق العالم دون رسوم جمركية لأسوق الدول العربية والأوروبية والإفريقية.

يشار الى ان درويش قد زار أمريكا مؤخرا بهدف الترويج للمنطقة الاقتصادية وعقد لقاءات مع أهم الجهات والشركات الأمريكية المعنية في سان فرانسيسكو ونيويورك.

وخلال الزيارة تم دعوة عدد من ممثلي الشركات المشاركة في الاجتماع لزيارة المنطقة الاقتصادية خلال الفترة القادمة لرؤية ما تم تحقيقه على أرض الواقع .

والتقى درويش خلال الزيارة مع صناديق الاستثمار الأمريكية وعرض عليهم بعض المشروعات التي يمكن تمويلها من خلال هذه الصناديق .

ا ش ا

4 / 3 / 2017 


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى