أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

05 أكتوبر 2022 08:18 ص

الإمام الأكبر يهنئ المصريين بمناسبة ثورة يوليو التى ضربت المثل فى التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة

الأحد، 23 يوليو 2017 - 12:00 م

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف يوم السبت 22 يوليو  2017الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورجال القوات المسلحة البواسل قادةً وضباطًا وجنودًا والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر فى بيان له بهذه المناسبة أن ثورة يوليو ضربت أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين في مستقبل آمن وقائم على العدالة الاجتماعية والاهتمام بالطبقة الكادحة..مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به جيش مصر الوفي في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن على مدى سنوات طويلة حيث جاءت مواقفه دائمًا انتصارًا لإرادة الشعب المصري في مواجهة كل ما يحدق بالوطن من مخاطر .

ودعا فضيلته الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة يوليو المجيدة في العمل والبناء والاصطفاف خلف قواته المسلحة في حربها ضد قوى التطرف والإرهاب وداعميها ومموليها في الداخل والخارج حتى القضاء على هذا الإرهاب اللعين واجتثاثه من جذوره.

كما تقدم فضيلة الإمام الأكبر بهذه المناسبة بخالص التحية والتقدير لبسالة رجال القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم في مواجهة القوى الظلامية وحمايةِ البلاد والعباد من أعداء الوطن.. داعيًا الله أنْ يحفظَ مصرنا العزيزة: شعبَها وجيشَها ورجالَ أمنها وأن يردَّ عنها كيد الخائنين وأن يُنعم عليها بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار .

 

                                                                                                                                  أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى