08 ديسمبر 2022 07:29 م

ولي عهد البحرين يعزي السيسي في ضحايا سيناء وحلوان

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 09:57 ص
ولي عهد البحرين والرئيس السيسى

بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في البحرين، برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربا خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس السيسي ولأسر ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذين أديا إلى استشهاد ضابط وخمسة جنود بانفجار عبوة ناسفة بشمال سيناء يوم الجمعه 29/12/2017 ، فضلا عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين في الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم كنيسة مارمينا بمدينة حلوان .

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية “بنا”، أن ولي العهد أعرب في برقية التعزية عن إدانته واستنكاره الشديد للأعمال الإجرامية التي تتنافى مع كافة القيم الإنسانية والشرائع السماوية.. داعيا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية .

كما بعث رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تعزية إلى الرئيس السيسي، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الحادثين الإرهابيين .

وأعرب الأمير خليفة عن إدانته الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الآثمة.. داعيا المولى القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه .

أ ش أ

30/12/2017

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى