04 ديسمبر 2021 09:42 م

وزير القوي العاملة يتابع مستحقات متوفى وحالة 5 مصابين في انقلاب حافلة بالكويت

الأربعاء، 22 يوليو 2020 - 04:03 م
وزير القوي العاملة يتابع مستحقات متوفى وحالة 5 مصابين في انقلاب حافلة بالكويت

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة مستحقات السائق المصري الذي لقي حتفه في حادث انقلاب حافلة ، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، وزيارة المصابين الخمسة الذين أصيبوا في الحادث والمحجوزين بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية من الفريق الطبي المعالج .

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة - فى تصريح اليوم الاربعاء - إنه يتم التنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التي تجري حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء .

ولفت إلى أن سعفان تلقى تقريرا عاجلا عبر الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت ،يفيد بأن المتوفي يدعى أحمد ربيع ، والمصابين هم حنفي هلال، وجمعه عايد، وعبد الرحمن دواود، وهاني فتحي، وأحمد عبدالبصير، وجاري المتابعة مع جهة العمل ومع القسم القنصلي بالسفارة في هذا الشأن.

ولفت الملحق العمالي إلي أن السائق المصري لقي حتفه، وأصيب خمسة آخرون جراء انقلاب حافلة على طريق الدائري الثامن، مقابل منطقة الوفرة بالكويت، مشيرا إلى أن القضية سجلت انقلاب ووفاة وإصابة وأحيلت إلى التحقيق.


أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى