01 ديسمبر 2022 09:20 م

صبحى يتفقد استاد القاهرة الدولي ويشهد بروفه افتتاح مونديال اليد

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 07:48 ص

قام وزير الشباب والرياضة مساء يوم الإثنين11-1-2021 ، بجولة في إستاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة العالم لكرة اليد والتي تنطلق يوم 13 يناير المقبل، كما تابع بروفة حفل الافتتاح.

اطمأن "صبحي" على آخر المستجدات والاستعدادات لحفل الافتتاح، وكذلك بدء عملية تفعيل الفقاعة داخل الصالات التي تستضيف البطولة، مشددًا على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخلها.

أكد الوزير أن جميع مؤسسات الدولة تقف معًا من أجل العمل علي إنجاح البطولة، والخروج بالمظهر اللائق باسم ومكانة مصر الدولية، مضيفًا أن البطولة تقام في ظروف استثنائية على العالم أجمع في ظل جائحة كورونا.

كما شهد "الدكتور أشرف صبحي جانبًا من بروفة حفل الافتتاح المقرر له غدًا الأربعاء المقبل، كما تابع عملية التعقيم التي تتم للصالات التي ستقام بها البطولة من جانب القوات المسلحة المصرية.

ووصلت بعثة منتخب أيسلندا أمس الإثنين إلى مطار القاهرة الدولي للمشاركة في منافسات بطولة العالم لكرة اليد.

وكشفت اللجنة المنظمة عن استقبال المنتخب الأيسلندي وفق البروتوكول المطبق على جميع المنتخبات المشاركة بالمونديال، ودخولهم لنظام الفقاعة الطبية وتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

وتوجهت بعثة المنتخب الأيسلندي إلى فندق الإقامة المخصص لهم، والبدء في تنفيذ الإجراءات المتبعة على غرار ما تم مع كافة المنتخبات التي وصلت مصر حتى الآن قبيل انطلاق المونديال العالمي.

ويتنافس المنتخب الأيسلندي في المجموعة السادسة مع كل من الجزائر والمغرب والبرتغال، وتقام مباريات المجموعة بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية أيام 14 و16 و18 يناير الجاري.

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى