04 ديسمبر 2021 06:54 م

محافظ بني سويف يُسلًم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة السمعية

الخميس، 29 يوليو 2021 - 12:00 ص
محافظ بني سويف يُسلًم أجهزة تعويضية لذوي الإعاقة السمعية

سلم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، 34 سماعة أذن طبية لذوي الإعاقة السمعية، مقدمة من جمعية "كيان" للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك بقاعة ديوان عام المحافظة وبحضور الدكتور أيمن طنطاوي المدير التنفيذي للجمعية "كيان"، وسيد سعد مدير شؤون الإعاقة بالديوان العام.

وأعرب المحافظ عن تقديره لجمعية كيان والجهود التي تقوم في مجال خدمة ذوي الإعاقة، وهو ما يتسق مع  الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة للأشخاص ذوي الإعاقة الذين يمتلكون امكانيات وقدرات تساهم في بناء ونهضة الوطن، مشيرًا إلى أن بني سويف كانت من المحافظات السباقة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الفئة الهامة من المجتمع والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية والحكومة في الفترة الحالية.

من جهته، أعرب الدكتور أيمن طنطاوي، المدير التنفيذي للجمعية، عن تقديره للمحافظ "د.محمد هاني غنيم"، وحرصه الملموس على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بالمحافظة من خلال توفير كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني العاملة في هذا المجال.

وأشار إلى أن ما تسليمه اليوم من سماعات طبية هي الدفعة الثالثة ضمن المبادرة التي تنفذها الجمعية في عدد من محافظات الصعيد وتستهدف تقديم الرعاية والدعم للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية لتيسير سبل الحياة لهم.

بوابة الاخبار 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى