09 ديسمبر 2021 03:15 ص

الإسكندرية تشهد أكبر احتفالية فنية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة بقلعة قايتباى

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 03:49 م

فى إطار الاحتفالات بذكري انتصارات حرب  أكتوبر  المجيدة، نظمت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، احتفالية فنية كبرى بقلعة قايتباي بمحافظة الاسكندرية، شارك فيها النجم الفنان هاني شاكر، والمطربة ريهام عبدالحكيم.

شهد الحفل الدكتور أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، نائبا عن وزير الشباب والرياضة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، والدكتورة مرفت السيد رئيس الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، وعدد من نواب مجلسي الشيوخ والنواب، ولفيف من السادة الصحفيين والاعلاميين.

وفي كلمته،  نقل الدكتور أشرف البجرمي تحيات وزير الشباب والرياضة لكل السادة الحضور المشاركين في الاحتفالية، معرباً عن سعادته بهذا الجمع الكريم، الذي جاء  في حب مصر احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر  المجيدة رقم 48، مشيراً إلي دور وزارة الشباب والرياضة المجتمعي في مشاركتها المستمرة في جميع المناسبات الوطنية.

شارك في الحفل فرقة الفن التعبيري من مركز شباب الشلالات، كما تم تكريم 18 أسرة من أسر  الشهداء وسط أجواء احتفالية مميزة أشاد بها جميع الحضور.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تشارك في الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة علي مستوي جميع المحافظات من خلال إقامة الاحتفاليات والمهرجانات الرياضية واللقاءات الحوارية مع أبطال حرب أكتوبر المجيدة في ضوء التوعية بالدروس المستفادة من انتصارات أكتوبر ، ودور القوات المسلحة المصرية في تحقيق الانتصار  والعزة والكرامة، واسترداد الأراضي بهزيمة العدو .

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى