01 ديسمبر 2022 10:35 م

وزير الرياضة يستقبل وفد الكونجرس الأمريكي بالمدينة الرياضية بالأسمرات

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 01:06 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفدا رسميا من مساعدين وأعضاء الكونجرس الأمريكي بلغ عدده ١٢ فردا لزيارة المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات.

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على التجول بوفد الكونجرس الأمريكي داخل المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات وسط إعجاب شديد من الزائرين للامكانيات البنية التحتية والملاعب وحمامات السباحة والجو الذي ظهرت عليه المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات.

وأشاد وفد المساعدين وأعضاء الكونجرس الأمريكي بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات وطريقة انشائها والملاعب الرياضية التي تم بناءها على أعلى مستوى طبقا للمواصفات الحديثة.

ومن جانبه قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالترحيب بالوفد الأمريكي على هذه الزيارة مؤكدا لهم عن عمق العلاقات المصرية - الأمريكية في شتى المجالات وخاصة الرياضية والشبابية.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية لكل وفد وأعضاء الكونجرس الأمريكي مشيراً إلى أن الدولة المصرية ترحب دائما بدعم العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها من الدول الصديقة على مر العصور وتجمعهما العديد من الاهتمامات المشترك على المستوى السياسي والاقتصادي والعلمي والثقافي يرجع آثارها إلى مئات السنين.

ومن جانبهم قدم وفد وأعضاء الكونجرس الأمريكي الشكر للسيد الدكتور أشرف صبحي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في بلدهم الثاني مصر مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية على كافة المستويات.

وقام وفد وأعضاء الكونجرس الأمريكي بتفقد المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات وسط حالة من الإعجاب والابهار الشديد في حضور كل القائمين على المنظومة بالمدينة الشبابية الرياضية.

وأشاد الوفد الأمريكي بالأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية التي تقدمها المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات لروادها مؤكدين بأن هذا الصرح الرياضي الكبير يملك إمكانيات متميزة لخدمة الأعضاء وكافة أطياف المجتمع.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية والاشادة لكل الإدارة التنفيذية القائمة على المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات لما يقدموه من جهد كبير لخدمة أبناء الوطن في ظل دعم القيادة السياسية لأصحاب الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم باعتبار أن العام القادم هو عامهم بناءا على تعليمات السيد رئيس الجمهورية الذي يوليهم كل رعاية وتقدير مشيراً إلى أن القيادة الشابة التي تقود المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات ننتظر منها المزيد من النجاحات خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات استضافت خلال الفترة الماضية العديد من الأحداث والمناسبات الرياضية والثقافية والمجتمعية منها بطولة الجمهورية للتنس الأرضي وترقي اختبار أحزمة الكاراتية وعيد الطفولة واليوم العالمي لذوي الهمم والمؤتمر العربي الأول للصحة النفسية ومكافحة الإدمان وغيرها من الأحداث الرياضية والشبابية والاجتماعية.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى