04 ديسمبر 2022 06:19 م

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يوقعان تدشين إستاد المصري الجديد

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 - 06:29 م

وقع  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  عقد تدشين إستاد المصرى الجديد بمحافظة بورسعيد، مع كل من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس هاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية. جاء ذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بديوان عام الوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة،  بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،، وعدد من القيادات التنفيذية.

وسيتم إنشاء استاد المصرى الجديد وفق المعايير العالمية، ويضم مجموعة منوعة من الإنشاءات الرياضية من الملعب وصالة اللياقة البدنية وقاعة المؤتمرات وغرف فندقية لإقامة اللاعبين وصالات أنشطة رياضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحى أن إستاد المصرى الجديد يمثل إضافة قوية للمنشآت الرياضية على مستوى الجمهورية وبمحافظة بورسعيد، ومن المقرر أن يقام عليه تدريبات فريق المصرى ، والأكاديميات الرياضية، ومنافسات البطولات المختلفة التى تستضيفها مصر على مدار العام، مشيراً إلى المتابعة الدورية لكافة أعمال إنشاء الإستاد، والذى يأتى تنفيذه وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ولفت الوزير إلى الطفرة الإنشائية على مستوى البنية التحتية فى المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع أنحاء الجمهورية، والتى تلبى تطلعات المواطنين، وكذا أطراف المنظومة الرياضية، مبيناً أن تلك الطفرة تعد من أحد أهم المقومات التى باتت تمتاز بها مصر، وتعد عاملاً مؤثراً فى كبيراً فى نجاح استضافة مصر البطولات الدولية الكبري.

من جانبه، قدم الدكتور محمود حسين الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة فى إنشاء استاد المصري الجديد والذى يمثل هدية الدولة لأبناء محافظة بورسعيد .


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى