27 نوفمبر 2022 10:01 م

وزير الرياضة يكرم القائد محمد مصطفى والقائدة منى أمين لفوزهم بمناصب في المركز الكشفي العربي

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 - 08:55 م

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القائد محمد محمد مصطفي لفوزه بمنصب رئيس مجلس إدارة المركز الكشفي العربي والقائدة منى أمين لفوزها بعضوية المركز. وأكد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة تقدم كل الدعم للحركة الكشفية في مصر لما تلعبه من دور بارز داخل المجتمع، كما أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بتفعيل الحركة الكشفية داخل المجتمع المصري، لاسيما أن القيادة السياسية مُمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تعطي الشباب اهتمامًا كبيرًا وتراهن عليه لقيادة مصر المستقبل.
 
لفت الوزير إلى دعم جميع أبناء مصر  الممثلين فى مختلف الهيئات والاتحادات العربية والقارية والدولية، والتحفيز الدائم لهم لتمثيل مصر بشكل مشرف، وتبادل الخبرات مع نظرائهم من مختلف دول العالم بالشكل الذى يعود بالإيجاب على تطوير المنظومة الرياضية.

حضر التكريم الدكتور محمد عباس رئيس اتحاد الكشافة والمرشدات المصري، ومن وزارة الشباب والرياضة، المستشار محمد دياب والمستشار طارق أبو زيد المستشار القانونى للوزير، وأحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ومحمد سعيد مازن رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب الوزير.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى