24 سبتمبر 2023 05:47 ص

قرينة الرئيس تشهد احتفالات اليوم العالمي للمرأه تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح)

الأحد، 05 مارس 2023 - 10:11 ص

شهدت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية السبت 4-3-2023، احتفالات اليوم العالمي للمرأه تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح).


أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية ، عن سعادتها بحضور احتفالات اليوم عالمي للمرأه تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح).

قالت السيدة انتصار السيسي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص، على مدار السنوات الماضية، على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل.

ودعت قرينة رئيس الجمهورية - في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم - الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها، وحيت كل إمرأة حول العالم، خاصة المرأة المصرية احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

وجاء في تدوينة قرينة الرئيس "سعدت اليوم بحضور احتفالات اليوم العالمي للمرأه تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح). وقد حرص السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مدار السنوات الماضية، على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل. خالص التقدير لكل امرأة حول العالم، خاصة المرأة المصرية وبهذه المناسبة أدعو الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها، وكل عام وعظيمات مصر بخير".

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى