الجونة

عدد لا يحصى من الجزر المترابطة، بحيرات فيروزية اللون، أحدث ملاعب الغولف، منتجعات فاخرة مطلة على الشاطئ وعدد كبير من الأنشطة المائية: إنها الجونة.

تعد الجونة من المناطق المعنية بالبيئة، كما تضم مرافق راقية لكل أفراد العائلة وتقدم عددًا وافرًا من الخدمات والأنشطة التي تناسب الجميع. تقع الجونة على بعد 22 كلم من الغردقة و470 كلم من القاهرة. وتتميز هذه البقعة من البحر الأحمر بمناخها اللطيف المعتدل شتاءً، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 17 و25 درجة مئوية. أما في الصيق، فتتراوح درجات الحرارة بين 26 و33 درجة مئوية، فيكون الطقس جافا".

تجمع العطلة العصرية الاستثنائية في الجونة بين أفضل وسائل الاستجمام والأنشطة المائية، إضافة الى أحدث المنتجعات الصحية والمطاعم الفاخرة وملاعب الغولف والتنس وحمامات السباحة الأولمبية، كل ذلك يجعل الجونة الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل في ريفييرا البحر الأحمر، بل وأكثر من ذلك: يعد موقعها مكانًا خياليًا ورائعًا للاحتفال بزفافك: تخيل نفسك يداً بيد مع الحبيب وسط الحدائق الخضراء المورقة والبحيرات الصافية، قبل الانضمام لضيوفك في حفل عشاء راقٍ في الهواء الطلق في أحد أكثر الأماكن رفاهية وفخامة في العالم.

تجوّل في شارع الميناء وشاهد أفخم اليخوت، استمتع بالجلوس على شرفات المطاعم أو على متن هذه السفن للتمتع بوجبة عشاء لذيذة تحت ضوء النجوم. وإذا أردت القيام بجولة ثقافية تتسم بروح المغامرة، توجه إلى الصحراء المجاورة و متع نظرك بسماء الصحراء الصافية مع كوب من الشاي من بدو الصحراء وكرم ضيافتهم.

تقدم هذه المدينة العصرية المليئة بالمنتجعات أفضل خيارات الإقامة والترفيه الخاصة للمشاركين في البرامج الجماعية والمناسبات التشجيعية. لذا، استضافت الجونة على إمتداد السنوات القليلة الماضية الاجتماعات والمناسبات لأهم الشركات العالمية، التي تتيح الفرصة أمام المشاركين فيها لممارسة الأنشطة الممتعة مثل رياضة الغولف والإبحار باليخوت والغطس والصيد في عرض البحر.