خليج مكادى

يقع منتجع مكادي المطل على البحر الأحمر على بعد 35 كيلومترًا فقط من جنوب وسط مدينة الغردقة، حيث يتمتع بشمس ساطعة على مدار العام ومياه صافية رائعة وشواطئ الرمال البيضاء الطبيعية. ويُعدّ المنتجع مثاليًا لكل من يريد قضاء عطلة ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء أو من يريدون قضاء شهر عسل، حيث يمكنهم قضاء معظم عطلاتهم في منتجع مكادي.

إليك بعض النصائح المفيدة خلال قضاءك عطلتك في منتجع مكادي:

- الطقس: تتراوح درجات الحرارة في منتجع مكادي ما بين 15 إلى 23 درجة مئوية في شهور الشتاء؛ نوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير، وتتراوح بين 23 درجة إلى 34 درجة في شهور الصيف والربيع.

- زيارة الغردقة: توفر معظم فنادق ومنتجعات مكادي خدمة الانتقال اليومي المجاني للأماكن المجاورة للغردقة، كما يتم تنظيم رحلات للمدينة، حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق أو الغوص أو بأماكن الترفيه الليلية.

- الطعام: لقد تم تصميم منتجع مكادي لتلبية احتياجات الزوار حيث يضم المنتجع مجموعة من المطاعم الفاخرة والاستراحات والبارات التي تعمل على تقديم مختلف المأكولات العالمية. تقدم فنادق منتجع مكادي مجموعة من المأكولات المتميزة تشمل المأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من المأكولات الآسيوية والفرنسية والإيطالية واليابانية والعالمية.

- خدمة الإنترنت متاحة في العديد من الفنادق. هذا بالإضافة لتوافر خدمات الإنترنت اللاسلكي في المقاهي و المطاعم المنتشرة في ربوع المدينة.

- الهواتف المحمولة: يمكنك الاحتفاظ برقم هاتفك المحمول بتفعيل خدمة التجوال أو بشراء رقم جديد تستخدمه أثناء إقامتك.

الوصول إلى ساحل مكادى

يبعد ساحل مكادي حوالي 30 كم من مطار الغردقة الدولي. يخضع المطار حاليًا لتحسينات عديدة، التي تشمل مدرج كبير جديد، ومحطة حديثة، وعدد من المطاعم، ومنطقة السوق الحرة. وتقوم شركة الطيران الوطنية، مصر للطيران، بتنظيم 8 رحلات يومية من القاهرة الى الغردقة. يسهل ركوب سيارة أجرة أو حافلة نقل من المطار إلى خليج مكادي.