خليج سوما

يعتبر منتجع سوما المتميز والمطل على البحر الأحمر من بين الأماكن الملائمة لقضاء عطلة رائعة على شاطئ الريفييرا.

- الموقع:- يقع المنتجع على بعد 45 كيلومترًا من مطار الغردقة الدولي، ويتمتع بجميع المواصفات التي تتطلع إليها، حيث أنه يضاهي مستوى المنتجعات العالمية.

- إختبار النشاطات:- يتميز منتجع سوما بأنه المكان المناسب للاستمتاع بحمامات الشمس وقضاء عطلة لا تنسى على البحر مع الأسرة والأصدقاء والمقربين، حيث يمكن ممارسة جميع الرياضات المائية من خلال الخيارات المتعددة المتاحة في المنتجع وسيتمتع الأشخاص الذين يقضون شهر العسل بالمناظر الطبيعية الخلابة عند اختيار منتجع سوما.

- الطقس: يصل متوسط درجات الحرارة في منتجع سوما إلى 20 درجة مئوية في الشتاء و 30 درجة مئوية في الصيف ما يجعله وجهة مثالية من حيث منظر الشمس والبحر على مدار العام.

- المأكولات: تقدم مطاعم المنتجع جميع المأكولات، فتجد كل من العائلات والأزواج المأكولات المناسبة والأطعمة اللذيذة، وسيتسنى لهم الاستمتاع بتجارب لا تنسى عند وضع جدول عطلاتهم، إضافة الى مجموعة المقاهي الرائعة للمارة، حيث يمكن التوقف لشرب قهوة الصباح أو لأخذ مشروب ما بعد الظهر أو لتناول وجبة خفيفة، ولا تنسى الاستعلام عن برنامج تناول المأكولات في المنتجع، فإذا كان الفندق مشتركًا في هذا البرنامج، فأنت مدعو لتناول الأطعمة في أفضل مطاعم المنتجع بأسعار مخفضة.