09 ديسمبر 2022 06:01 م

السياحة الرياضية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2009 12:00 ص

سياحة الجولف

 السياحة الرياضية هى إحدي الوسائل الهامة في الترويج والجذب السياحي بما يضفي علي السياحة متعة وترفيهاً تسعي اليه كل الشعوب ، ويعد كل من نادي الجزيرة للفروسية ، نادي الجولف ، نادي الصيد ، نوادي منطقة البحر الأحمر ونادي الرياضات البحرية بالغردقة وشرم الشيخ من أبرز مناطق السياحة الرياضية في مصر .
 
الجولف فى القاهرة

سياحة الجولف .. أحد الأنماط السياحية المستحدثة .. وإضافة هامة للمنتج السياحي المصري بما يتلاءم مع اتجاهات الطلب السياحي العالمي .

وتخاطب سياحة الجولف شريحة متميزة من سائحى العالم ذوى الإنفاق المرتفع حيث تمنحهم الفرصة كى يمارسوا رياضتهم المحببة فى ملاعب غاية فى التميز بمناطق سياحية فريدة فى كل من الاقصر وشرم الشيخ ومدينة الغردقة وتضم مصر حالياً اكثر من خمسة عشره ملعباً للجولف عشرة منهم باسم PGA ، وهو ما سمح لمصر ان يتم اختيارها من قبل المنظمة الدولية لمنظمي رحلات الجولف في عام 2006 ومن هذا المنطلق استضافت مصر عام 2006 لاستضافة نهائى بطولة ايطاليا للجولف والتى اقيمت على ملاعب ستيلادى مارى بالعين السخنة بمشاركة القطاع الخاص حيث اشادت وسائل الاعلام الايطالية والمصرية بتنظيم نهائى البطولة فى مناخ مصرى وملاعب ذات مواصفات عالمية.

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى